لــست سوى وهـــم.. يا أنا




عبراتــي يا أنا
حكــاية مؤلمــــة
أولهــا .. نبضــــة
أوسطهـــــا .. أمــــــــل
آخرهــا .. طعنـــــــة
وخاتمتهــا شقــــــــاء

عينـــــــــايّ يا أنا
نظـــرة تائهــة
تبحـــث عن ضيــاء

أتدري ما الخـــــوف

إحســاس .. بالغربـة في وجــــــودى !!
إحســاس .. بالحـيرة في كنفى !!
إحســاس .. بالضياع في نظراتـى!!
إحســاس .. بالراحــة في غيابــــــى !!

هـــذا هـو الخـــــــــــــوف .. !!


يـــــــ أنــــــــــا ـــــــــــا
أنـــــــــــــا وهـــــــــــــــــم !!
أنـــــــــا بحـــــــــر بلا سـاحــــــــــل بلا شاطــــيء
أنــا نبضـة القــلب الـُمـعــــــــذب !!!!
أنــا فصـــل الربيــع أجـــــــــــــــــــــــــدب !!!!
أنــا أمـــــل للمــوت أقـــــــــــــرب !!!!

هـــــــــذهـ أنـــــــــــــا

فلا تقتــــــــــــرب يا انا منى
فهنا لن يتحدث سواى مع سواى
ولهذا فهنا قمة الوهم وتلك مقدمة ذاك الوهم

فالنتوهم سويا( أنا وأنا) حتى لا يجن جنوننا اكثر من ذلك

ولنفضفض سوياً دون أن يعلم بحديثنا سوانا .. وإن إختصرنا حديثنا فى
كلمه
صوره


فالوهم قد ينقذ بواقى عقل قد يتوه